ملخص الوظيفة
بناءً على توجيهات مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي أو من ينوب عنه، يقوم مدير / قسم الاتصال المؤسسي بمتابعة تنفيذ الأنشطة المرتبطة بالعمل والمشاركة في رسم السياسات العامة ووضع الاستراتيجيات الخاصة بالاتصال المؤسسي والتي تتمثل في تحقيق معايير الاتصال واستخداماتها وتطوير الخدمات المؤسسية بالتوافق مع معايير برامج الاتصال داخل مطار الشارقة الدولي. ووضع خطط وآليات العمل الخاصة بالاتصال المؤسسي، والمساهمة في تحقيق أهداف الإدارة من خلال الإشراف والمتابعة على جميع الأعمال التنفيذية في الخطة التشغيلية ذات الصلة. تصميم وتنفيذ آليات العمل الخاصة بتطبيق معايير الاتصال المؤسسي وبناء الخطط التشغيلية، وتنفيذ ورش التوعية اللازمة الخاصة بها للوحدات التنظيمية في مطار الشارقة الدولي، وإعداد التقارير الفنية الخاصة بذلك.
المهام والمسؤوليات
• التخطيط و التنسيق و اعتماد اي معلومات أو رسائل خاصة بالمطار قبل ظهورها في وسائل التواصل الإعلامي وذلك تماشياً مع استراتيجية هيئة مطار الشارقة الدولي.
• بناء علاقات إعلامية قوية وتنظيم اجتماعات دورية مع المراسلين ووسائل الإعلام.
• الإشراف على جودة أي رسائل خاصة بالجمهور سواء عن طريق الأخبار الصحفية أو مواقع التواصل الاجتماعي.
• التنسيق مع قسم العلاقات العامة وشركات العلاقات الاجتماعية وقسم التسويق المؤسسي والإدارة العليا لمراجعة الخطط وتقييمها وتنفيذ احتياجات المنصات والعناصر التجارية في موقع الحدث أو المعرض.
• الاشراف على جميع الرعايات المؤسسية التي تعقد داخل هيئة المطار بالتعاون مع الإدارة التجارية.
• تنفيذ الدعم اللازم لمدير الإدارة وتنفيذ أية مهام أخرى يكلف بها.
الصلاحيات
• تحديد الأولوية بالنسبة للمهام واتخاذ القرارات ذات الصلة بالنشاط.
• اعتماد التقييم السنوي للموظفين التابعين للقسم.
• اعتماد الإجازات بأنواعها للموظفين التابعين للقسم.
Job Details
Posted Date: | 2018-10-30 |
Job Location: | Sharjah, United Arab Emirates |
Job Role: | Management |
Company Industry: | Airlines/Aviation |
Preferred Candidate
Career Level: | Management |
Nationality: | United Arab Emirates |
Degree: | Bachelor's degree |
from Jobs in UAE | Bayt.com https://ift.tt/2OeDzo1
0 comments:
Post a Comment